منتديات Zero Chat
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


 
الرئيسيةبحـثشاهد مباريات كأس العالم التسجيلدخول

شاطر | 
 

 ياشباب هـل تقبلون كلمة احبـــك من البنااااااات؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
retagee1
Sub Administrator
Sub Administrator
avatar

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 28
المزاج المزاج : رايق


الساعة الآن:

مُساهمةموضوع: ياشباب هـل تقبلون كلمة احبـــك من البنااااااات؟؟؟   الأحد أكتوبر 11, 2009 6:21 am

بسم الله الرحمن الرحيم
صراحه ودي من كل الشباب يدخلون للإدلاء برأيهم

الموضوع الله يسلمكم

انه هل تقبل اخي الشاب ان تأتي فتاة وتقول لك اني أحبك ؟؟؟؟؟

يعني البنت من كثر حبها ماقدرت تسكت وقالت لك عن احساسها بشكل
محترم وبدون ماتتنازل عن اخلاقها اللي الحب ماينقص منها شئ

هل تقبل ام تعتبر هذا التصرف منها عرضاً لنفسها ؟؟؟؟؟؟
هل تحتوي هذا الشعور ام ان الرجل يحب المرأه المتمنعه ؟؟؟؟

طبعا المتعارف عليه ان الشاب او الرجل هو من يصارح الفتاه ويبوح لها
لكن اذا ان الاحساس هو من الفتاه هل يموت لمجرد انها فتاه
لايقبل المجتمع والرجل منها ذلك؟؟؟؟؟؟؟

يالله ياشباب همتكم بالردود......

وللبنات اللي راح يدخلون ياريت اسمع ردودا
علشان مايقعدون فاضيات هل تقبلي انك تكوني هذه الفتاه
ام تفضلي ان يموت حبك عوضا على ان تبوحي به؟؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 31
الموقع : www.zeroo-chat.webs.com
المزاج المزاج : رايق


الساعة الآن:

مُساهمةموضوع: رد: ياشباب هـل تقبلون كلمة احبـــك من البنااااااات؟؟؟   الإثنين أكتوبر 12, 2009 5:16 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

والله الزمن ده اللي احنا فيه كل شئ متوقع وفعلا بيحصل ان البنت تيجي وتقول للشاب انا بحبك

بس ده لما تحس باليأس من ناحيته ويكون مش حاسس بيها وهيه هتموت عليه ياعيني

وعلي رأي المثل أخطب لبنتك ولا تخطبش لأبنك

ونايس موضوع ... Wink Wink

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zerochat.ahlamontada.com
 
ياشباب هـل تقبلون كلمة احبـــك من البنااااااات؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات Zero Chat  :: منتدي المنوعات :: منتدي المنوعات-
انتقل الى:  
متطلبات المنتدي

الساعة الان بتوقيت مصر 
Powered by Zero Chat ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة
 حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009
http://zerochat.ahlamontada.com
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط


  مركز تحميل الملفات والصور الخاص بميجا ابلود